قسم الشؤون الفنية

 

مهام قسم الشؤون الفنية

 

  •  تدقيق مدخلات البرنامج والتأكد من موافقتها لما يصدر من قرارات إدارية تتعلق بذلك من قبل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
  •  تقديم الدعم الفني بالتعاون مع تقنية المعلومات فيما يخص البرنامج وتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها القسم.
  •  متابعة وضع الموظفين الذين يحصلون على اجازات طويلة كالإجازات المرضية والاستثنائية والتأكد من مباشرتهم اعمالهم بعد انتهاء إجازاتهم و ينطبق ذلك على المكلفين خارج الجامعة.
  •  يتولى القسم إعداد التقارير الدورية والخطط التنفيذية الخاص بإدارة المتابعة.
  • الاشراف على موقع إدارة المتابعة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والأخبار والإشراف على حسابات الإدارة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تزويد إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالأخبار الصحفية المتعلقة بنشاطات الإدارة وانجازاتها.

  •  
01/04/2019
06:24 AM