قسم الشؤون الفنية
مهام قسم الشؤون الفنية
- تدقيق مدخلات البرنامج والتأكد من موافقتها لما يصدر من قرارات إدارية تتعلق بذلك من قبل عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.
- تقديم الدعم الفني بالتعاون مع تقنية المعلومات فيما يخص البرنامج وتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها القسم.
- متابعة وضع الموظفين الذين يحصلون على اجازات طويلة كالإجازات المرضية والاستثنائية والتأكد من مباشرتهم اعمالهم بعد انتهاء إجازاتهم و ينطبق ذلك على المكلفين خارج الجامعة.
- يتولى القسم إعداد التقارير الدورية والخطط التنفيذية الخاص بإدارة المتابعة.
- الاشراف على موقع إدارة المتابعة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والأخبار والإشراف على حسابات الإدارة في وسائل التواصل الاجتماعي.
- تزويد إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالأخبار الصحفية المتعلقة بنشاطات الإدارة وانجازاتها.